استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية " أولمبياد طوكيو 2020"، عقد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف اجتماعا مع البعثة الإدارية للدورة بحضور مدير البعثة حمد بوحجي وذلك عبر الاتصال المرئي.

في بداية الاجتماع رحب الأمين العام بالأعضاء ونقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وهنأهم على الثقة لتمثيل مملكة البحرين في دورة الألعاب الأولمبية.

وأكد النصف على أهمية تضافر الجهود خلال الفترة القادمة والتحضير والإعداد للدورة بالصورة الأمثل لضمان نجاح المشاركة البحرينية في أكبر تظاهرة رياضية، معربا عن ثقته في كافة الأعضاء لما عرف عنهم من خبرة في مختلف الدورات الخارجية، مؤكدا على أهمية مضاعفة الاستعدادات لتوفير مختلف الظروف المثالية للاعبين المشاركين، خصوصا في ظل ما تفرضه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء تفشي جائحة كورونا " كوفيد - 19".



وأضاف النصف " في كل مشاركة خارجية لمملكة البحرين بالدورات الرياضية تحرص اللجنة الأولمبية البحرينية على الظهور المتميز وتمثيل الوطن بأجمل صورة، ونتطلع في هذه المشاركة الجديدة أن نواصل المسيرة وأن تتكلل مسيرتنا في الأولمبياد بمشاركة ناجحة من جميع النواحي لإبراز الوجه الحضاري المشرق لمملكتنا الغالية ..".

واستمع النصف إلى شرح مفصل عن التحضيرات الإدارية والطبية والإعلامية والخطط التي يعتزم الوفد الإداري تطبيقها استعدادا للمشاركة الأولمبية، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل جميع افراد البعثة، مؤكدا على أهمية التواصل مع جميع الاتحادات الرياضية المشاركة لضمان الإعداد والتحضير للمشاركة وتوفير مختلف اشكال الدعم والتسهيلات اللازمة للرياضيين بما يسهم في تحقيق نتائج مشرفة في الدورة الأولمبية.