وليد عبدالله :

اجبر فريقا البسيتين والنجمة المتصدر الرفاع والنجمة على نتيجة التعادل، بعد ان انتهى اللقاءان بنتيجة هدف لهدف، واللذين أقيما يوم أمس في افتتاح مباريات الجولة ١٥ من منافسات القسم الثاني بالنسخة ٦٤ لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ففي مباراة الرفاع والبسيتين التي اقيمت على ملعب استاد البحرين الوطني، تقدم السماوي بهدف احرزه كميل الاسود في الدقيقة ٣٧، وعادل البسيتين النتيجة بأقدام البديل سلطان السلاطنة في الدقيقة ٥٦، وبهذه النتيجة رفع الرفاع رصيده الى النقطة ٣٨، ورفع البسيتين رصيده الى النقطة ١٠.



وفي مباراة النجمة والبديع التي اقيمت على ملعب استاد المحرق، سجل النجمة الهدف الاول في الدقيقة ٧٢ عن طريق لاعبه لاسينا ديابي، وعادل البديع النتيجة في الدقيقة ٩٥ بواسطة لاعبه البرازيلي ايلتون جونيور، وبهذه النتيجة رفع النجمة رصيده الى النقطة ١٤، ورفع البديع رصيده الى النقطة ١٢.

وفاز المنامة على المالكية بهدف دور رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد خليفة الرياضية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مهدي عبدالجبار في الدقيقة ٨٣، والذي اهدى فريقه النقاط الثلاث والتي رفعت رصيد المنامة الى النقطة ٢٩ ليتقدم للمركز الثاني، فيما ظل المالكية على رصيده السابق ب١٢ نقطة.

وتختتم اليوم "السبت" مباريات هذه الجولة، بإقامة مباراتين عند الساعة ١٠ مساء، حيث يحتضن ملعب استاد المحرق المباراة التي تجمع بين صاحب المركز الرابع المحرق "٢٠ نقطة" وصاحب المركز الخامس الحد "١٨ نقطة"، ويحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية مباراة صاحب المركز الثالث الرفاع الشرقي "٢٨ نقطة" وصاحب المركز السادس "١٧ نقطة".