أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة عن خالص التهاني والتبريكات لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

واعتبر الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن هذا التعيين يترجم الثقة الملكية السامية بقدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على تحقيق الإضافة المنشودة للحركة الرياضية والبناء على مكتسباتها المتميزة في السنوات الماضية ووضع لبنات العمل المؤسسي والمنهجية التي تستشرف مستقبل الرياضة البحرينية.

واشاد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالخبرات الواسعة التي يتمتع بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على صعيد الإدارة الرياضية مستذكرا نحاحاته المتلاحقة في قيادة العديد من الهيئات والاتحادات الرياضية نحو تحقيق نجاحات كبيرة ساهمت في إثراء منجزات الرياضة البحرينية.



وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على أهمية وقوف الأسرة الرياضية خلف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال المرحلة المقبلة والتفاعل البناء مع الخطط والاستراتيجيات الرامية للنهوض بمختلف مكونات الحركة الرياضية في المملكة متمنيا لسموه كل التوفيق والسداد في تحقيق طموحات منتسبي الرياضة البحرينية نحو المزيد من النجاحات على كافة المستويات.

كما هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وأعضاء مجلس إدارة الهيئة وعبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي بالثقة الملكية السامية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في تحقيق خطط وأهداف الهيئة العامة للرياضة في الارتقاء بمسيرة الرياضة البحرينية.