وليد عبدالله


يخوض المنتخب الوطني الأول يوم غدا الأحد مباراته الودية الدولية والتي تجمعه مع المنتخب الأوكراني على ملعب استاد مجمع ميتاليست أوبلاست الرياضي بمدينة خاركييف، والتي تأتي ضمن تجمع شهر مايو بالبرنامج الإعدادي الذي يخوضه المنتخب تحضيرا للمشاركة فيما تبقى من مباريات المجموعة الثالثة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين، والتي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 3- 15 يونيو المقبل.

وقد أنهى الأحمر الكروي استعداداته لمباراة هذا المساء على ملعب المباراة بحصة تدريبية مسائية قادها المدرب البرتغالي هيليو سوزا والمدرب الوطني المساعد احمد عيسى والطاقم الفني المعاون، بمشاركة جميع اللاعبين.

وقد ركز سوزا خلال ٤٥ دقيقة على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها المنتخب في مواجهة الليلة.


وتعد هذه المباراة هي الأولى ضمن تجمع المنتخب في هذا الشهر، حيث تنتظرك مواجهة ثانية أمام المنتخب الماليزي يوم ٢٨ من الشهر الجاري.

ويحتل المنتخب المركز الثاني في المجموعة الثالثة بتصفيات المرحلة الثانية الآسيومونديالية برصيد ٩ نقاط، وقد تبقى للأحمر ثلاث مواجهات مهمة في هذه المرحلة الاولى امام منتخب كمبوديا يوم ٣ يونيو، والثانية امام منتخب إيران يوم ٧ يونيو والثالثة امام منتخب هونغ كونغ يوم ١٥ من الشهر ذاته.