كشف الجزائري هشام بوداوي لاعب فريق نيس الفرنسي عن بعض المواقف بينه وبين رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد منتخب "الخضر".

وقال بوداوي إن رياض محرز نجم منتخب الجزائر وقائده يستغل كل معسكر من معسسكرات مُحاربي الصحراء من أجل الدخول في مناوشات معه ومشاكسته بطريقة ودية مجنونة، مُستغلا خجله وطبعه الانطوائي.

وتحدث لاعب وسط نيس في تصريحات لمجلة "أونز مونديال" الفرنسية قائلا في هذا الشأن: "رياض شخصية رائعة، لكنه يقوم دائما بالسعي لمُضايقتي في تدريبات المنتخب الوطني، من خلال إخراجي من تمرين لمس الكرة في مرة واحدة، لأنه يعلم أنني قوي جدا فيه، وتواجدي فيه سيجعله ينهزم في نهاية المطاف".



وواصل في سياق مُتصل: "أنا أمتلك علاقة مميزة مع رياض، إنه نجم تاريخي في الجزائر، حيث إنه ثاني لاعب في تاريخنا يُشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد رابح ماجر، كما أنه موهبة عالمية، ومُراوغته الخاصة فريدة من نوعها، وخارقة للعادة، وهو فخر للجزائر، وأنا مُعجب به كثيرا".

وتطرق خريج مدرسة بارادو، من جانب آخر، للحديث عن جمال بلماضي مدرب الخضر، ودوره الحاسم في تشكيلة الفريق، قائلا: "بلماضي من أفضل المدربين في أفريقيا بكل تأكيد، حيث يقوم بعمل كبير، سمح لنا بالعودة لمنصة التتويجات بشكل مُباشر، وهذا إضافة لنجاحنا في تحقيق سلسلة تاريخية من المُباريات المتتالية دون هزيمة".

يذكر أن منتخب الجزائر وصل مؤخرا إلى خوض 27 مباراة دون هزيمة في ككل المناسبات، بعد الفوز على منتخب تونس وديا بهدفين دون رد خلال معسكره الأخير استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في سبتمبر/ أيلول المقبل.