بات متوقعا أن يعلن مانشستر سيتي الإنجليزي ضم جاك جريليش قائد مواطنه أستون فيلا بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي ظل كون الصفقة على وشك الانتهاء بنجاح، توقعت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" الإنجليزية أن يواجه الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بعض المشاكل داخل الفريق في حالة وصول جريليش خلال الميركاتو الصيفي الحالي.



وأكدت الصحيفة المُقربة من الفريق السماوي وجود إمكانية لتحول الجناح الطائر الجزائري إلى مجرد عنصر بديل في المُستقبل، باعتباره سيفقد مكانته لصالح قائد أستون فيلا، الذي يُرتقب التحاقه بتشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في صفقة تاريخية لن تقل قيمتها عن 100 مليون يورو.

وأوضح المصدر ذاته أن مُحارب الصحراء بات في وضعية لا يُحسد عليها، وذلك رغم الموسم المميز الذي قدمه خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي (بريميرليج)، والتي سجل فيها إحصائيات لافتة للأنظار، بتسجيله 14 هدفا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رياض محرز قد يجد نفسه مُجرد "جوكر" أو لاعب بديل مع بطل الدوري الإنجليزي، لأن حجم المُنافسة سيكون مُرتفعا جدا بين اللاعبين، مشيرة إلى أن مصير قائد الخضر سيتضح في الأسابيع القادمة، وسيكون مرتبطا أولا وأخيرا بالتعاقدات التي ستقوم بها إدارة "الستيزينز".

يذكر أنه رغم كل ذلك فإن محرز يمتلك أفضلية عن بقية زملائه في القاطرة الأمامية للسيتي، باعتبار أن "الفيلسوف" جوارديولا أكد خلال آخر ظهور إعلامي له أن النجم الجزائري عنصر مهم جدا في تشكيلته تحضيرا للموسم الجديد.