رويترز


قال كيفن دي بروين، لاعب وسط بلجيكا، إنه لعب ضد إيطاليا في دور الثمانية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم، رغم إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، من أجل الدفاع عن ألوان منتخب بلاده.

وكانت مشاركة لاعب وسط مانشستر سيتي غير مؤكدة، بعدما تعرض للإصابة خلال الفوز على البرتغال في دور الـ16 للبطولة، لكنه كان عازماً على اللعب.

وصرح دي بروين لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "بالنسبة لي فالأسابيع الأربعة أو الخمسة الماضية كانت غريبة. لكني أريد توجيه الشكر للطاقم الطبي بشكل خاص".


وتابع: "مشاركتي كانت معجزة بسبب الإصابة في كاحلي. إنه تمزق في أربطة الكاحل. لكني شعرت أنه من واجبي اللعب من أجل بلادي. للأسف لم أستطع فعل المزيد".

وأردف: "كانت بطولة صعبة لنا بعد معاناتنا من العديد من الإصابات. إيطاليا كانت الطرف الأفضل في الشوط الأول، لكننا صنعنا العديد من الفرص بعد الاستراحة. كان بامكاننا إدراك التعادل 2-2 لكننا فشلنا".

وأضاف: "خسرنا أمام فريق كبير. سنحاول الفوز في المرة المقبلة في كأس العالم، لكن أولاً يجب علي التعافي. تعرضت للعديد من الإصابات على مدار الأعوام القليلة الماضية، لكني حاولت تقديم كل ما لدي من أجل الفريق".

وسبق أن تعرض دي بروين، البالغ عمره 30 عاماً، لعدة إصابات هذا الموسم، إذ تعرض لإصابة في وجهه خرج على إثرها من المباراة التي خسرها فريقه مان سيتي أمام تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.