واصل الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، جولاته في الجزر الأوروبية الساحرة، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبعد سفره إلى جزيرة ميكونوس اليونانية، وسان تروبي في سواحل الريفيرا الفرنسية، توجه صاحب القدم اليُسرى السحرية رفقة خطيبته تايلور وارد وشقيقته إيناس وصديقه الوفي "يويو"، الى إيبيزا الإسبانية في آخر محطة قبل عودته لإنجلترا ومُباشرة الاستعدادات للموسم الجديد.



وجاءت سفرية الجناح الطائر إلى إيبيزا لتُعيد الى الواجهة الحديث عن إمكانية دخوله في مُفاوضات مع العملاق الإسباني، برشلونة، الذي كان راغبا في الاستفادة من خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه عجز عن إيجاد الصيغة الأمثل من أجل ترسيم الأمور معه، وفقا للتقارير.

وكانت الضائقة المالية التي يعاني منها برشلونة، وعجزه حتى الآن عن التخلص من الفرنسيين أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، وبشكل خاص الأخير الذي يتجه للاستمرار في قلعة كامب نو بعد تعرضه لإصابة خطيرة رفقة الديكة خلال اليورو المُنقضي، أبرز أسباب فشل صفقة ضم رياض محرز.

يُذكر أن إدارة خوان لابورتا رئيس برشلونة كانت قد استفسرت عن وضعية قائد مُحاربي الصحراء، في الأسابيع الماضية، في إطار مُفاوضات جمعتها مع الألماني إلكاي جوندوجان، لكنه لم يقم بأي تحرك جديد حتى الساعة، تزامنا مع تأكيد بطل أفريقيا أنه يبقى لاعبا في مانشسر سيتي الى إشعار لاحق.

يذكر أن محرز أنهى الموسم الماضي في وضعية جيدة ضمن تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي، بعدما تحول لواحد من ركائز الفريق في الأشهر الأخيرة، وقدم أداء مميزا تميز تمكن من خلاله من تثبيت أقدامه مع الفريق.