علق البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الانتقال المنتظر للأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الفريق العاصمي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت، الثلاثاء، أن ميسي توصل بالفعل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان ، يقضي بانتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالمجان، بعقد يمتد لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، مقابل راتب سنوي قيمته 35 مليون يورو.



ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام"، صورة تجمعه بميسي، وكتب عليها: "معا من جديد"، في إشارة إلى انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى سان جيرمان.

ميسي لعب إلى جوار نيمار لمدة 4 سنوات في صفوف برشلونة، قبل انتقال اللاعب البرازيلي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.



وخلال فترتهما في برشلونة، نجح الثنائي في قيادة الفريق الكتالوني للحصول على العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا، وهي الأخيرة التي يحصل عليها النادي.

يذكر أن ميسي (34 عاما)، رحل عن برشلونة، وهو الذي انضم إلى أكاديمية النادي في عام 2000 قادما من نيولز أولد بويز الأرجنتيني، ومنذ تصعيده للفريق الأول عام 2004، خاض 778 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 672 هدفا أصبح بها الهداف التاريخي للنادي، فضلا عن صناعته 288 هدفا.

وحقق "البرغوث" 35 لقبا محليا وقاريا ودوليا مع برشلونة، بواقع 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و8 في السوبر المحلي، و7 في كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات ومثلها في كأس العالم للأندية.