عمر البلوشي

تقام اليوم مباراتين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021، حيث يلتقي كل من فريقي سترة والنويدرات عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ثم يتواجه فريقي مدينة عيسى والحالة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ولم يظهر سترة بمستوى مقنع هذا الموسم وتعرض لأربعة هزائم متتالية في الدوري جعلته في المركز ما قبل الأخير على سلم الترتيب العام لدوري زين، في ظل تحركات الفريق نحو تحقيق الفوز الأول الذي لن يكون سهلاً أمام النويدرات، الذي بدوره يسعى نحو الانتصار الثاني له ورفع رصيده إلى 6 نقاط للابتعاد عن المراكز الأخيرة.

وفي المباراة الثانية، يخوض الحالة خامس مواجهاته أمام مدينة عيسى من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المحرق، حيث يمتلك الفريق الأفضلية لتحقيق الفوز مع فارق الإمكانيات بينه وبين المدينة، والذي يرجح كفة البرتقالي لتحقيق نقطته الثامنة.

ويتطلب على الحالة تحقيق أكبر عدد من الانتصارات هذا الموسم من أجل على موقعه بين الأربعة الكبار، حيث تسعى سلة البرتقالي إلى العودة للواجهة والمنافسة على الألقاب المحلية بعد غياب عدة سنوات عن صعود منصات التتويج.