وليد عبدالله:

أعلن نادي الخالدية الرياضي رسميا عن تعاقده مع المدرب الكرواتي دراغان تالاييتش، لقيادة الفريق الكروي الاول بالنادي فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢.

وجاء تعاقد الادارة الخلداوية مع المدرب دراغان، ليحل بديلا عن المدرب الوطني محمد الشملان، والتي فضلت الادارة انهاء عقده بعد الجولة السادسة من منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.



وكان المدرب دراغان قد وصل الى البلاد يوم امس، وذلك لبدء مهامه التدريبية مع الفريق، والذي سيخوض مباراة امام فريق الاهلي يوم الخميس ٢٣ ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري، قبل ان يخوض مباراته المرتقبة امام فريق الحد ضمن مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى يوم ٢٩ من الشهر ذاته.

ولعل اختيار الخالدية للمدرب دراغان جاء بناء على ما يمتلكه هذا المدرب من سيرة تدريبية، حيث سبق له خوض تجربة تدريبية في الفترة ٢٠٠٥- ٢٠٠٧ مع ناديي الرفاع والرفاع الشرقي.

كما سبق له خوض العديد من التجارب التدريبية على مستوى الدوريات الخليجية والعربية والاسيوية، كان ابرزها مع فريق الاتحاد السعودي عندما توج بلقب دوري ابطال آسيا عام ٢٠٠٤، ومع الوحدات الاردني عندما حصد مع الفريق عدة القاب، لقب درع الاتحاد الاردني وكأس السوبر عام ٢٠١٠، ودوري المحترفين وكأس الاردن موسم ٢٠١٠/٢٠١١، وحصل مع فريق الكويت الكويتي على الوصافة بمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي عام ٢٠١١.