أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ببطولة العيد الوطني لقفز الحواجز التي نظمها نادي عالي للفروسية تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها نادي عالي للفروسية في سبيل المساهمة في تطوير رياضات الفروسية خصوصاً رياضة قفز الحواجز، مبيناً سموه إلى أن البطولة لها أثر إيجابي كبير على تطوير رياضة قفز الحواجز.

وشهدت البطولة مشاركة واسعة وحضور جماهيري واسع.



وقام توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى.

وتمكن فارس يحيى من الفوز بالجائزة الكبرى للناشئين والشباب برعاية ستيفان للتحدية، وجاء في المركز الثاني حسن اليابس والثالث علي علواني.

وفي شوط التحدي برعاية نادي عالي للفروسية، جاء الفارس عباس يوسف في المركز الأول، والفارس حسين الفردوسي في المركز الثاني، والفارس فارس يحيى في المركز الثالث.

وفي شوط الازهار للإناث برعاية بيورهومز للأنشاءات و الهندسة، جاءت في المركزين الأول والثاني الفارسة كالورين لفلانق، والمركز الثالث الدكتورة غادة أحمد.

وفي شوط التحدي برعاية مكتب السيد هاشم الوداعي للمحاماة و الاستشارات القانونية، المركز الأول فريس رودني والمركزين الثاني والثالث سامي غزوان.

وفي ذات السياق، قدم علي عبدالله العالي مدير البطولة شكره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي على اهتمام سموه المتواصل، مشيداً بالمشاركة الواسعة التي شهدتها البطولة والمستويات الرفيعة التي قدمها الفرسان مما يؤكد سير رياضة قفز الحواجز في طريق التطور المستمر.

وأشاد بالدعم الذي حظت به البطولة من الرعاة وهم ستيفان بيغ وبيور هومز ومجموعة هاشم الوداعي للمحاماة والاستشارات القانونية.

صور


صور


صور


صور


صور


صور