نظمت لجنة رعاة الخيل، التابعة للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، أولى فعالياتها للموسم الجديد بإقامة فعالية رعاة الخيل الأولى التي أقيمت بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة.

وتوج الدكتور خالد أحمد حسن أمين السر المساعد بالاتحاد رئيس لجنة رعاة الخيل، وتوفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، الفائزين بالمراكز الأولى في الفعاليات المتنوعة التي أقامتها اللجنة.

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من محبي رياضة رعاة الخيل، والذين قدموا لوحة فنية مميزة في التعامل مع الجياد وسط حضور جماهيري بارز.



وأشاد د. خالد احمد حسن بالمشاركة الواسعة التي شهدتها الفعالية، مقدماً شكره إلى السيد محمد جاسم حسن على دعم الفعالية، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة للفعالية.

ونظمت اللجنة ثلاث فعاليات، حيث فاز بالمركز الأول في فعالية البراميل، سيد أحمد البلادي، والمركز الثاني ياسين الميل، والثالث علي مهدي، والرابع هادي محمد.

وتوج حسين الموالي بالمركز الأول في فعالية حرف (T)، وجاء في المركز الثاني فاضل الراشد، والثالث سيد عقيل الجبل، والرابع علي مهدي.

وخطف سيد عقيل الجبل لقب أقوى البطولات وهي التعرج الكبير، حيث قدم مستويات بارزة وتمكن من الحصول على المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني سيد أحمد البلادي، والثالث فاضل الراشد، والرابع علي مهدي.