لقد كان فخر المملكة حمزة الكوهجي أحد الرياضيين الذين لعبوا دوراً فاعلاً في نشر الرياضة بمملكة البحرين عبر مساهماته على مختلف المنصات من أجل زيادة الوعي بأهمية اتباع أسلوب حياة صحي للشباب.

في الآونة الأخيرة، ظهر الكوهجي في مقطع على قناة البحرين الرياضية التي غطت احتفالات اليوم الرياضي على حلبة البحرين الدولية الذي نظمه الاتحاد البحريني للرياضة للجميع. وتطرق فخر البحرين إلى أهمية المشاركة في هذه الأنشطة لمن هم منخرطين وغير منخرطين في الرياضة في المملكة.

وقال الكوهجي: "آمل أن يأتي الجميع إلى هنا (حلبة البحرين الدولية)، وخاصة أولئك الذين لا يمارسون الرياضة. يجب أن يأتي [المجتمع] لدعم هذه الأنشطة لأن الرياضة ليست جيدة من الناحية البدنية فحسب، بل هي مفيدة للعقل وللمجتمع."



وواصل الكوهجي التطرق إلى فوائد ممارسة الرياضة وشارك بتجربة شخصية لتشجيع الناس على الحضور ودعم الحركة الرياضية المزدهرة في المملكة.

وقال الكوهجي: "هناك الكثير من الفوائد. كيف تتعامل مع نفسك يتغير عندما تبدأ ممارسة الرياضة. آمل أن يأتي الجميع، إنه حدث جيد. أصدقائي لم يخططوا للقدوم لكنهم الآن سعداء لأنهم فعلوا ذلك. لذلك آمل أن يأتي الجميع".

الجدير بالذكرأن الكوهجي سيقاتل من أجل لقب BRAVE CF الشاغر في وزن البانتام ضد الإيرلندي براد كاتونا في النسخة الـ57 من البطولة.

سيكون هذا الحدث جزءًا من أسبوع BRAVE الدولي للقتال الذي سيشهد إقامة النسخة الأولى من كأس السوبر، أكبر بطولة في رياضة فنون القتال المختلطة للهواة في تاريخ الرياضة.

صور