أكد فواز العبدالله رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة العربية الـرابعة والعشرين لاختراق الضاحية على حرص اللجنة في تغطية منافسات البطولة التي ستقام 22 فبراير الجاري عبر مختلف وسائل الإعلام سواء القناة الرياضية أو الصحف المحلية أو وسائل التواصل الإجتماعي.

وأضاف العبدالله أن اللجنة المنظمة حريصة على إبراز البطولة بالشكل الذي يليق بمكانة مملكة البحرين في استضافة البطولات الرياضية بأفضل صورة، مؤكدا بأن التغطية الإعلامية تشكل عنصرا رئيسيا في نجاح مختلف الأحداث الرياضية، وأن اللجنة الإعلامية ستبذل قصارى جهدها بالتعاون مع مختلف وسائل الإعلام لتغطية منافسات البطولة لوضع المشاهد في قلب الحدث أثناء السباق تحديدا.

وأوضح العبدالله أن قناة البحرين الرياضية ستقوم بنقل جميع السباقات وهي كلا من سباق فئة الناشئين وفئة الناشئات وفئة الشباب وفئة الشابات بجانب سباق العموم للرجال والسيدات وسيكون هناك طاقم فني متكامل في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل لتغطية مسار السباق وذلك من خلال نشر عدد من الكاميرات على امتداد السباق وخطي البداية والنهاية.



كما سيقوم تلفزيون البحرين بإرسال شارة البث إلى اتخاد إذاعات الدول العربية لترسل إلى جميع الدول العربية الراغبة في النقل.

وعبر العبدالله عن ثقته الكبيرة بتعاون جميع وسائل الإعلام في تغطية الحدث، خصوصا وأن الإعلام كان و لا يزال جزء لا يتجزأ من عناصر النجاح لأي بطولة تقام على ارض المملكة وهو ما يعطي الثقة مختلف الاتحادات الإقليمية والقارية والدولية لإسناد التنظيم لمملكة البحرين في مختلف الألعاب وتحديداً ألعاب القوى في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد برئاسة السيد محمد عبداللطيف بن جلال في الارتقاء برياضة ألعاب القوى من كافة النواحي، معربا عن ثقته في كوادر اللجنة الإعلامية وباقي اللجان في إظهار الحدث بأجمل صورة.