فيما حقق الفارس إياد فريد المركز الثاني

حقق الفارس البحريني أحمد أكبر المركز الأول في بطولة أبوظبي المحلية لقفز الحواجز التي شهدت مشاركة واسعة من الفرسان من مختلف الدول، والتي شهدت فوز الفارس إياد فريد المركز الثاني في نفس البطولة.



وتمكن أحمد أكبر مع الجواد "علا فان" من الفوز بالمركز الأول في الشوط على ارتفاع 120-125 سم بعد منافسة قوية، حيث قدم أفضل العروض وتمكن من الفوز بالمركز الأول.

واستطاع الفارس إياد مع الجواد "ديانا دي بريكا" من الفوز بالمركز الثاني في الشوط على ارتفاع 120-125 سم في اليوم الثاني، الذي شهد حصول زميله الفارس أحمد أكبر على المركز الرابع.

وأعرب أحمد أكبر وإياد فريد عن شكرهما وتقديرهما إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه واهتمامه المتواصل للمشاركات البحرينية الخارجية التي ضربت أروع الأمثلة في تأكيد مكانة رياضة قفز الحواجز البحرينية وتمثيلها المشرف في المشاركات الخارجية، مؤكدين أن هذا الدعم ساهم في الحصول على عدة إنجازات.

وقدم أحمد أكبر وإياد فريد شكرهما إلى المدرب القدير الفارس خالد الخاطري على تدريبه المتواصل وحرصه على بذل الجهود من أجل تحقيق النتائج الطيبة للفرسان البحرينيين، مشيرين إلى أنهم خضعوا لتدريبات متواصلة مع الخاطري في الفترة الماضية مما ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية.