أسدل الستار يوم أمس على البطولة الاقليمية الثانية للتنس للناشئين تحت 14 وتحت 16 سنة، التي نظمها الاتحاد البحريني للتنس في الفتىة من 30 مارس الماضي إلى 1 ابريل الجاري، حيث توج اللاعب الكويتي محمد العوضي ببطولة تحت 14 سنة، فيما توج مواطنه حسين الشطي ببطولة تحت 16 سنة.

وجاء تتويج اللاعب محمد العوضي ببطولة تحت 14 مستحقا بعد فوزه على اللاعب عبدالرحمن عبدالله في الدور نصف النهائي بنتيجة 6/2 و6/2، ثم الفوز في المباراة النهائية على اللاعب الكويتي أحمد حسام الديم بنتيجة 7/6 و6/4.

فيما توج اللاعب الكويتي حسين الشطي ببطولة تحت 16 سنة بعد تفوقه على اللاعب السعودي بدر ادريس بنتيجة 7/5، 2/6 و11/9 في الدور نصف النهائي، ثم التفوق على مواطنه يعقوب محمد بنتيجة 6/4 و6/4 في المباراة النهائية للمسابقة.



وفي ختام البطولة قام عضو مجلس الادارة أمين السر العام للاتحاد البحريني للتنس مدير البطولة فؤاد الرويعي، وعضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للتنس عبدالصمد العريان والحكم العام للبطولة أحمد الحواج بتتويج اللاعبين الفائزين في فئتي البطولة.

وأشاد الرويعي في تصريح على هامش الحفل الختامي للبطولة بالمستويات الفنية الجيدة التي قدمها اللاعبون المشاركون في البطولة على الرغم من ضغط المباريات.

وأكد الرويعي على أن الهدف الرئيسي من إقامة البطولة هو رفع المستوى الفني والبدني للاعبين، حيث تعد البطولة بمثابة محطة اعداد للاتحادات الخليجية والاكاديميات المشاركة في البطولة لاعداد لاعبيهم من خلال المشاركة في مجموعة من المباريات خلال 3 ايام، مما يساهم في رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بالاضافة إلى اتاحة الفرصة للمدربين للتعرف على مستويات اللاعبين خلال المباريات ومعرفة نقاط الضعف التي يجب عليهم العمل على اصلاحها خلال التدريبات.

وقدم الرويعي خالص الشكر والتقدير للاتحادين الكويتي والسعودي للتنس وأكاديمية الظهران للتنس لحرصهم على المشاركة والمساهمة في نجاح البطولة، متمنيا لهم جميعا المزيد من التوفيق والنجاح، كما أثنى على جهود جميع من شارك في تنظيم البطولة من العاملين في الاتحاد والحكام.