استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، هذا اليوم في قصر الصافرية، السفير محمد بن علي الغتم بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه رئيساً للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى دولة قطر الشقيقة بلقب سفير فوق العادة مفوض، حيث تشرف بأداء القسم القانوني أمام جلالة الملك المعظم.

وقد هنأ حضرة صاحب الجلالة، السفير محمد بن علي الغتم، وأشاد بكفاءته في تحمل هذه المسئولية الوطنية، معرباً عن خالص تمنياته له بالتوفيق والسداد في أداء مهام عمله الدبلوماسي الجديد، وأبلغه جلالته بنقل تحياته الى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وتمنياته الطيبة للشعب القطري الشقيق بدوام التقدم والرخاء.

وأشاد جلالته بالعلاقات التاريخية الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما وتطلعات شعبيهما الشقيقين.

وقد رفع السفير محمد بن علي الغتم أسمى آيات الشكر وبالغ التقدير والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة، معربًا عن عظيم اعتزازه بهذه الثقة الملكية السامية ، ومؤكداً أن توجيهات جلالته الكريمة حافزاً له لبذل المزيد من الجهود والعمل على توثيق وتنمية أواصر التعاون والروابط الأخوية الوطيدة مع دولة قطر الشقيقة.