في ظل دعم وإصرار أمريكي وأوروبي على إبادة الشعب الفلسطيني يواصل العدوان الإسرائيلي اليوم الأربعاء 27 ذي الحجة ارتكاب المجازر بحق النساء والأطفال والمسنين في قطاع غزة ولليوم الواحد والسبعين على التوالي:

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية وبحرية العدوان الإسرائيلي استهدفت عشرات المنازل المأهول وتجمعات المواطنين في مناطق متفرقة من غزة.

ففي جنوب القطاع: استشهد عشرات المدنيين وأصيب آخرون خلال الساعات الأولى من فجر وصباح اليوم جراء استهدف الجيش الإسرائيلي منطقة المواصي غربي مدينة رفح ووسط المدنية بالغارات الجوية والقصف المدفعي.

وفي وسط القطاع: استشهد 12 مدنياً بينهم نساء وأطفال وأصيب عدد آخر نتيجة قصف الجيش الإسرائيلي لمنزل مأهول في دير البلح.. كما استشهد وأصيب أخرين جراء استهداف العدو لمجموعة من الفلسطينيين في مخيم المغازي.. واستهدف العدو منازل أخرى في شرق حي التفاح بمدينة غزة.. وذلك بالتزامن مع اقدام قوات الاحتلال على نسف مربعا سكنيا في حي الشجاعية شرق المدينة.

وفي شمال القطاع: استشهد سبعة مواطنين وأصيب آخرين جراء قصف الجيش الإسرائيلي استهدف مربع سكني بمنطقة الزرقة في حي الشيخ رضوان.. كما استهدف للعدو منازل وتجمعات للمواطنين شرق بركة الشيخ رضوان بالمنطقة ذاتها.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة ارتكاب العدوان الإسرائيلي لـ 3 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع خلال السعات الماضية وصل منها للمستشفيات 25 شهيدا و81 جريحا.

وأكدت الوزارة في بيانها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 37 ألفاً و925 شهيدا و87 ألفاً و141 جريحا.

4 شهداء وجريحان برصاص الاحتلال في الضفة: وفي الداخل الفلسطيني استشهد أربعة مواطنين وأصيب اثنين اخرين جراء استهدافهم بالرصاص الحي من قبل قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها لمخيم نورس شمس في طولكم ومدينتي الخليل ونابلس بالضفة الغربية المحتلة.

إلى ذلك تضررت عدد من سيارات المواطنين الفلسطينيين جراء تعرضها لهجوم من قبل عصابات المستوطنين الصهاينة قرب قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس بالضفة المحتلة.