أكدت وزيرة الصحة فائقة الصالح، أهمية العمل الخليجي المشترك للارتقاء بصحة المواطن الخليجي، معلنة استعداد البحرين لدعم مجلس الصحة لدول مجلس التعاون، والتنسيق والتعاون معه بما يُسهم في تقديم خدمات صحية شاملة ومتكاملة في دول الخليج.

وأشادت بدور مجلس الصحة لدول مجلس التعاون، والجهود المبذولة من الدول؛ والتي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وكانت وزيرة الصحة بحثت، مع المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون سليمان الدخيل ومدير إدارة الشراء الموحد في المجلس فتحي الكثيري، عدداً من الموضوعات للعمل الخليجي المشترك؛ التي تهدف إلى الارتقاء بالجانب الصحي الخليجي.



وناقش الاجتماع الاستعدادات والتحضيرات للاجتماع الـ"81" لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون المزمع يوم 25 أكتوبر في دولة الكويت.

وأثنت وزيرة الصحة، على الجهود التي يبذلها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون للارتقاء بالخدمات الصحية في دول مجلس التعاون، ونوهت إلى الجهود والموضوعات الصحية المطروحة بالمجلس.

من جانبه، أكد المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون سليمان الدخيل، على الدور الكبير الذي تقوم به مملكة البحرين، وما قامت به من إنجازات يشهد بها الجميع وعلى برامجها والخدمات المتميزة ومتابعتها الحثيثة؛ والتي من شأنها أن تحافظ على الصحة، ووقاية دول المجلس من مختلف الأمراض، وأشاد بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة من أجل تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.