برز العديد من المواهب البحرينية الصاعدة من خلال مشاركتهم الجمعة في مسابقات براعم التنس سن 8 و10 سنوات والتي أقامها نادي البحرين للتنس ضمن مسابقات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو السابعة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها وتختتم فعالياتها السبت، تحت رعاية فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو.

وشهدت المسابقات مشاركة كبيرة حيث شارك في مسابقة الميني تنس سن 8 سنوات 32 لاعبا ولاعبة بينما شارك 64 لاعبا ولاعبة في مسابقة الفردي مختلط أولاد وبنات سن 10 سنوات.

وأقيمت المباريات على فترتين، فترة صباحية من الساعة التاسعة صباحا واستمرت على مدى 3 ساعات ثم استؤنفت المباريات في الرابعة عصرا واستمرت حتى الساعة السابعة مساء.



وتأهل إلى الدور قبل النهائي في مسابقة الفردي سن 10 سنوات اللاعب البحريني الموهوب هاشم التوبلي ومعه زميله المتألق أحمد محمد السيد.

وجاء تأهل التوبلي، إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على زميله حسين جليل بنتيجة 6-1 بينما تأهل أحمد السيد بفوزه على اللاعب السعودي علي الليث بنتيجة 6-2 ، ويتقابل التوبلي يوم السبت القادم مع اللاعب السعودي حيدر الفريد، بينما يتقابل أحمد السيد مع السعودي الآخر علي الأحمد.

وبرز من خلال المباريات العديد من المواهب البحرينية الصاعدة أبرزهم اللاعب فهد عبد العال واللاعب عبد الله الدوسري واللاعبة منيرة بنت هندي.

وشارك في المسابقات فريق يمثل نادي الصفا السعودي ضم 8 لاعبين ومعهم المدرب السعودي محمد الحينابي.