تحت رعاية سمو الشيخة ثاجبة بنت سلمان آل خليفة، افتتحت الشيخة بسمة بنت راشد بن عبد الله آل خليفة حرم الشيح فهد بن سلمان بن عبدالله آل خليفة معرض ديم للعبايات وللجلابيات والإكسسوارات بقاعة البحرين بفندق الفورسيزون البحرين استعداداً لشهر رمضان الكريم، حيث كانت في استقبالها مديرة المعرض شذى البشر.

ويضم المعرض نخبة من مصممات الجلابيات والعبايات الرمضانية من الكويت والسعودية والمغرب والبحرين، حيث عبرت الشيخة بسمة عن إعجابها الشديد بالمعروضات ودقة والتنظيم، واعتبرت تواجد المعروضات من الدول الشقيقة هو نجاح وإضافة اقتصادية لمملكة البحرين باعتبارها حاضنة لكل ما هو متميز من الدول المجاورة.

وقالت البشر: "نفتخر ونعتز بالرعاية الكريمة لسمو الشيخة ثاجبة وبحضور الشيخة بسمة معرضنا والذي يجمع معروضات من دول شقيقة".



وأضافت "نحرص على أن يكون هذا المعرض على أرض الخير أرض البحرين ونهدف إلى توصيل أفضل المعروضات والتصاميم الفريدة والمتميزة والمختلفة عن غيرها إلى أشقائنا في البحرين التي نتمنى دائماً الخير لها".

ويحتضن المعرض الذي يقام يومي الأربعاء والخميس من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، أكثر من 30 عارضاً لأفضل العبايات والعطور والإكسسوارات ومستلزمات رمضان المتميزة والراقية، كما تتميز الجلاليب والعبايات بحداثة تصميمها ورقي خامتها وصناعتها لأرقى المصممات والتي لهن اسم يصل إلى العالمية.