أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات MG في البحرين وكارفور التي تشغلها "ماجد الفطيم" في البحرين، عن إطلاق حملة ترويجية لزبائن كارفور المشتركين في برنامج الولاء الخاص بالشركة "ماي كلوب"، حيث تستمر الحملة من 27 مارس وحتى 30 أبريل المقبل في جميع فروع كارفور في البحرين.

وأكدت شركة الزياني للسيارات عن توفير 5 سيارات من أحدث موديلات MG سيتم السحب عليها مع نهاية الحملة، حيث سيحظى فائزان اثنان بفرصة الفوز بسيارة MG ZS الأكثر عصرية في فئتها، في حين تُسلم سيارة MG 360 الفخمة لثلاثة فائزين محظوظين.

وتشمل الحملة جميع حاملي بطاقات "ماي كلوب"، الذين سيدخلون السحب تلقائياً مع كل 10 دنانير ينفقونها في أي من محلّات كارفور الاثني عشر المنتشرة في مناطق من المملكة.



وقال المدير العام لشركة الزياني للسيارات، محمد زكي: "نحن سعداء بالمشاركة في هذه الحملة التي أطلقتها سلسلة محلات كارفور، والتي تعتبر إحدى شركات تجارة البيع بالتجزئة الرائدة في المنطقة".

وأضاف: "تأتي مشاركتنا في الحملة كجزء من اهتمام شركة الزياني للسيارات والتزامها بدعم الأنشطة والفعاليات المختلفة في المملكة، حيث تعتبر في ذات الوقت بمثابة فرصة للترويج للمواصفات المميزة لأحدث الموديلات التي توفرها الشركة".

من جانبه، قال المدير الإقليمي لدى كارفور البحرين جيروم عقل: "يسعدنا التعاون مع شركة الزياني للسيارات في إطار سعينا الدائم للبحث عن طرق جديدة للتعبير عن شكرنا لزبائننا على دعمهم المستمر.. تعد هذه الفرصة مثالية للزبائن الذين لم يشتركوا في برنامج الولاء "ماي كلوب" الخاص بـ كارفور للتسجيل والحصول على فرصة لربح إحدى هذه الجوائز القيّمة. نتمنى كل التوفيق لزبائننا ونتطلّع للمزيد من التعاون مع شركة الزياني للسيارات في المستقبل".

وتشمل الحملة فروع كارفور في مجمع سيتي سنتر البحرين، ومجمع الإنماء، ومجمع البحرين، ومجمع السيف (عراد)، ومجمع القرية بالرفاع، ومجمع وادي السيل، ومجمع سار، وشارع المعارض، وكارفور المحرق، وكارفور المنامة، وكارفور مدينة عيسى ومجمع الواحة بالجفير.