محمد عباس

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، أن كرة السلة البحرينية لن تيأس حتى تحقيق اللقب الخليجي مجدداً بعد خسارة فريق المنامة البحريني في المباراة النهائية للبطولة الـ 39 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة لدول الخليج العربي.

وبارك سمو الشيخ عيسى بن علي، لفريق الشارقة الإماراتي الفوز باللقب الخليجي للمرة الثانية على التوالي مؤكداً في بوست نشره على حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي "الإنستغرام" أن السلة البحرينية ستواصل العمل حتى تحقيق اللقب.



وأشاد سمو الشيخ عيسى بوقفة الجماهير البحرينية والمنامية خلال البطولة وفي المباراة النهائية خصوصاً، وقال: "الحمد لله على كل حال، جماهير المنامة الكلمات تعجز عن وصف ما قمتم به".

يذكر، أن صالة مدينة خليفة الرياضية امتلأت عن آخرها قبل أكثر من ساعة ونصف من بداية المباراة النهائية للبطولة لترسم الجماهير البحرينية لوحة رائعة في المباراة النهائية بالحضور والمؤازرة.

كما أخفق الكثير من الجمهور في دخول الصالة نتيجة امتلائها واغلاق الأبواب أمام الجماهير التي ظلت تزحف لما بعد انطلاق المباراة حيث تواجدت حول بوابات الصالة محاولة الدخول ومؤازرة الفريق في ظل حضور جماهيري قياسي.

يشار إلى أن سمو الشيخ عيسى، قدم كل الدعم اللازم لفوز فريق بحريني بالبطولة سواء من خلال إقرار نظام المحترفين في النهائيات تمهيداً للمشاركة الخليجية وكذلك الدعم المادي الذي قدم للفريقين المشاركين، حيث وعد سموه بمواصلة هذا الدعم حتى التتويج باللقب الخليجي الغائب عن خزائن الأندية البحرينية منذ آخر تتويج في العام 2001.