كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقما تحكيميا دوليا بحرينيا؛ لإدارة مباراة فريقي شنغهاي الصيني وجيونك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، ضمن إطار منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.وستقام المباراة يوم 19 يونيو المقبل في الصين، ضمن مرحلة ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسيدير المباراة حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله، ويساعده حكمنا المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت، والحكم المساعد الدولي محمد جعفر، فيما سيكون الدولي عمار محفوظ حكما رابعا، وسيكون الأردني عوني عبدالكريم مقيما للحكام، ومراقب المباراةmindu من بوتان.

ويأتي التكليف الآسيوي لحكامنا تأكيدا على المكانة المتميزة والمرموقة للصافرة البحرينية على جميع المستويات، خصوصا مع تحظى به من ثقة على الصعيد المحلي والإقليمي والقاري والدولي.



وسبق للطاقم أن أشرف على مباراة مهمة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وأقيمت يوم 21 مايو الجاري بين فريقي الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي.

ويعتبر الحكام الأربعة (نواف شكرالله، ياسر تلفت، محمد جعفر وعمار محفوظ) ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا 2019، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات على مستوى البطولات المختلفة بما فيها المحلية والآسيوية والدولية، كما أن نواف شكرالله وياسر تلفت شاركا في إدارة كأس عالم على التوالي (2014 و2018).

وسلسلة التكليفات القارية لحكامنا مؤشر على التميز الكبير لقضاة الملاعب في إدارة المباريات التي تسند إليهم، خصوصا على مستوى مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، بصفتهما أكبر بطولتين على مستوى الأندية في القارة الآسيوية.