موزة فريد

كشف الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة" أمين العريض، عن نقلة نوعية في الشركة، يتم من خلالها تفعيل استراتيجية جديدة للتوسع ودعم الاقتصاد البحريني، مؤكداً أن من ضمن تلك الاستراتيجية دخول "إدامة" شريكاً رئيساً في شركة البحرين لمواقف السيارات.

وقال العريض للصحافيين - إن "إدامة" تمتلك العديد من الأراضي التي يمكن استثمارها بالتعاون مع "مواقف السيارات" لما تمتلكه من خبرة كبيرة في إدارة وتطوير مواقف السيارات في العديد من مناطق المملكة.



ولفت، إلى أن مواقف سيارات "تيرمنال" في منطقة العدلية بلوك 338، سيتم نقل إدارتها إلى شركة البحرين لمواقف السيارات عن طريق عقد طويل المدى بكلفة بلغت 7 ملايين دينار.

وكشف العريض، عن خطة لإنشاء مواقف سيارات جديدة في منطقة المحرق، ضمن مشروع سعادة المطل على الواجهة البحرية في منطقة المحرق وأن يكون هذا المبنى الجديد جزءاً منه.

وأضاف أن محفظة الأراضي التابعة للشركة تعتبر كبيرة، حيث تأمل الشركة من خلالها بالمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني عبر خطوات.

يذكر أن نسبة الإنجاز الكلي لمشروع سعادة بلغت 64%، حيث من المتوقع أن تنتهي في وقتها المحدد خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وتتضمن أعمال هذه المرحلة إنشاء 7 مبانٍ وصلت نسبة الإنجاز فيها 81%، وتضم 32 محلاً تجارياً متعددة الاستخدام من مطاعم ومقاهٍ ومحلات ترفيهية موزعة على ستة مبانٍ، وتتراوح مساحتها بين 15 و570 متراً مربعاً، إلى جانب مبنى متعدد الأدوار لمواقف السيارات يوفر 177 موقفاً، بالإضافة إلى 25 موقفاً خارجياً.