أعلن بنك البحرين والكويت، عن خدمة تحويل الأموال إلكترونياً لجميع زبائنه، حيث تهدف الخدمة لإجراء عمليات التحويل و الدفع الدولية إما لحسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية عبر هواتف النقال أو مواقع استلام المبالغ النقدية بسهولة وبأسعار مغرية عبر تطبيق MaxWallet بالتعاون مع شركة كريدي مكس و Mastercard.

وقال البنك إن ذلك يأتي ضمن سعيه لتزويد زبائنه بأحدث الحلول التكنولوجية لتعزيز تجربتهم المصرفية، إيماناً بأهمية التبني المبكر لأحدث التقنيات المبتكرة التي تستند إلى التكنولوجيا المالية FinTech لخدماته المصرفية، حيث يفتخر بنك البحرين والكويت بالإعلان خدمته الجديدة التي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بأحدث التطورات التكنولوجية من خلال خدمات سريعة، أمنة وموثوقة تتم بشفافية تامة.

ويتماشى هذا المسعى، من بين مشاريع أخري قائمة على التكنولوجيا المالية FinTech والتي يقوم البنك بتطويرها وعرضها، مع مبادرة مصرف البحرين المركزي نحو التحول المالي الرقمي في مملكة البحرين.



وتعد MaxWallet، وهي محفظة إلكترونية مقدمة من كريدي ماكس، من أفضل الحلول الإلكترونية لكونها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات للزبائن في مملكة البحرين لإجراء معاملاتهم بسهولة من خلال أجهزتهم النقالة.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية ببنك البحرين والكويت، د.عادل سالم، "تماشياً مع توجهاتنا الاستراتيجية لتقديم أحدث الخدمات الإلكترونية و حلول الدفع الآمن، يسرنا الاعلان بأنه سيتم طرح خدمة Mastercard Send من خلال تطبيق MaxWallet في وقتٍ لاحق من هذا العام، ستمكن هذه الخدمة زبائن البنك، حاملين بطاقة خصم مؤهلة تابعة لبنك البحرين والكويت من تحويل الأموال إلى أكثر من 30 دولة حول العالم بطريقة آمنة وسهلة، توفر السرعة وتحقق الشفافية بالإضافة إلى الأسعار التنافسية".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي ماكس يوسف ميرزا​، "هدفنا هو تسهيل استخدام خدماتنا لتعزيز التجربة المصرفية لزبائننا، وبهذا فنحن فخورون بالإعلان عن خدمة Mastercard Send الذي ستطرح قريبًا لجميع زبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet. ستمكن هذه الخدمة الزبائن من إجراء معاملات لتحويل الأموال بسهولة وراحة تامة ، في أي وقت وفي أي مكان".

وسيتم ضم خدمة Mastercard Send على تطبيق MaxWallet الحالي تحت خيار "إرسال الأموال" المتواجد على الصفحة الرئيسة، حيث يمكن لزبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet تحويل الأموال إلى أكثر من 30 دولة بإستخدام قنوات الإستلام الملائمة التي يختارها الزبون.

الجدير بالذكر أن كلفة التحويل باستخدام الخدمة الجديدة تقل عن التحويلات الدولية عبر القنوات الأخرى التقليدية وتدعمها شبكة Mastercard الدولية الواسعة التي تتميز ببنية تحتية تقنية فعالة وآمنة.

وتتوفر محفظة "MaxWallet" حالياً عبر أنظمة أندرويد و iOS على App Store وGoogle Play، كما سيتم إضافة خدمة Mastercard Send قريباً إلى المحفظة الإلكترونية.