يختتم فريق قادة المستقبل نشاطه الصيفي الثالث،الأربعاء المقبل، بعد فترة تدريبية موفقة تحت إدارة المدربة نجيبة خضير وبالتعاون مع نادي البديع الثقافي والرياضي وجمعية البديع الخيرية.

وأقيم البرنامج الصيفي في نادي البديع للفئة العمرية من 6 إلى 10 سنوات وبمشاركة 45 مشاركاً ومشاركة، حيث اشتمل البرنامج على عدة ورش تعليمية وصحية ومهارات بالإضافة إلى رحلات ترفيهيه وتعليمية وصحية.

من جانبها، قالت مديرة البرنامج المدربة نجية خضير إنه يجب على أولياء الأمور متابعة هذه البرامج طوال السنة لملأ أوقات فراغ أطفالهم، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف لتنمية مهارات الصغار واكتسابهم العديد من المعلومات والمهارات بطريقه ترفيهية عملياً ونظرياً تناسب هذه الفئة التي ستكبر وتخدم مملكة البحرين.



وأضافت: "يأتي الصيف وتأتي الإجازة المدرسية لطلاب المدارس ليكون الجميع في حيرة حيث يفكر ولي الأمر كيف يستغل هذا الصيف الطويل الاستغلال الأنسب للأبناء وطلاب المدارس بعيداً عن الأجهزة الذكية ومشاهدة التلفاز لمدة طويلة، وحيث إن لكل طفل ميولاً مختلفة فإن الحل يكمن عند ولي الأمر من خلال البرامج الصيفية التي تقوم بها الأندية والجمعيات ومؤسسات الدولة".