افتتحت شركة ليزر لخدمة السيارات رسمياً فرعها السابع في مملكة البحرين والأول في العاصمة المنامة (السوق المركزي) الذي يعتبر الأحدث من نوعه، حيث يعمل بنظام الحارات لتقليل الانتظار وزيادة جودة الخدمات المقدمة ويفتح طوال أيام الأسبوع (24ساعة يومياً) ويستخدم أحدث الأجهزة والمعدات الصديقة للبيئة ويعتمد على التكنولوجيا العالية في سرعة إنجاز الخدمات.

وتقدم المغسلة عدة خدمات منها: الغسيل، وتبديل الزيوت، وتغيير الإطارات، والتلميع، وخدمات ميكانيكية وكهربائية وغيرها من الخدمات، وأيضاً يحتوي على المرافق التالية: صالة انتظار (رجال ونساء)، وغرفة ألعاب للأطفال، ومكتبة، وغرفة اجتماعات، وصالون رجالي ومصلى (للرجال والنساء).

وتم افتتاح الفرع الجديد الذي يعتبر مشروع شراكة بين شركة ليزر وبين أمانة العاصمة والمجهز بأحدث التقنيات والممتد على مساحة 1500 متر، برعاية وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف وبحضور مدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان ورئيسة إدارة الأملاك بأمانة العاصمة المهندسة ريم بوجيري ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس ورئيس مجلس إدارة شركة ليزر المهندس عارف هجرس.



وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المهندس عارف هجرس: "نسعى في شركة ليزر باستمرار لاستكشاف المزيد من الطرق التي تمكننا من تزويد عملائنا بأفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، وكذلك نلتزم بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات عالية الجودة في قطاع السيارات وبأسعار تنافسية تتناسب مع السوق البحريني، كما ونضع سلامة وراحة العملاء ضمن أولوياتنا".

وتقدم رئيس مجلس الإدارة بالشكر إلى وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، وإلى مدير عام أمانة العاصمة المهندسة ورئيس قسم الأملاك بأمانة العاصمة المهندسة ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين على رعاية حفل الافتتاح.