- نصف موظفي المجموعة من البحرينيين.. ونتجه لافتتاح 3 فروع

- مازال رامز صرخة في وجه الغلاء رغم المنافسة

..



خالد الطيب

"تصوير: سهيل الوزير"

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية رامز العواضي، عن افتتاح فرع مجمع "المملكة" في منطقة سار قبل شهر رمضان المبارك المقبل.

وافتتحت مجموعة رامز العالمية الخميس فرع "رامز هايبر ماركت" الجديد في حالة بوماهر بمحافظة المحرق برعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ليصل عدد فروعها في البحرين إلى 7 فروع في البحرين ولتصل إلى 42 فرعاً إقليمياً.

وأكد العوضي، أن مجموعة رامز ملتزمة بنسبة البحرنة والتي بلغت ما بين 40 إلى 50% من الموظفين، في جميع فروعها بالمملكة.

وكشف العواضي في تصريحه للصحفيين على هامش افتتاح الفرع السابع لرامز، عن نية المجموعة لافتتاح 3 فروع للمجموعة خلال العام الجاري في مناطق مختلفة من البحرين.

وأشار إلى أن "منافسة الأسواق التجارية الكبيرة تعتبر بادرة صحية وهي تصب في صالح المستهلك، ونحن نرحب بهم لتصحيح أخطائنا". وقال "مازال رامز صرخة في وجه الغلاء رغم المنافسة".

ويقع "رامز هايبر ماركت حالة بوماهر" في موقع مميّز وسط أقدم معالم المحرق التاريخية في حالة بوماهر، والذي امتاز على مرّ التاريخ في كونه مركزاً حيوياً لصيد اللؤلؤ، وتبلغ المساحة الإجمالية للفرع الجديد 5 آلاف متر مربع موزّعة على طابقين، إضافة إلى توفير مساحة 250 متراً مربعاً لمواقف السيارات التي تتسع لأكثر من 200 سيارة.

وتحتوي أروقة "رامز هايبر ماركت الحالة" وأقسامه المتعددة على عشرات الآلاف من السلع المتنوعة من مواد غذائية وأدوات منزلية وملابس ومفروشات ومستلزمات الطبخ والعناية بالمنزل ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وأدوات قرطاسية ولعب أطفال، إضافة إلى أقسام الأغذية الطازجة من خضروات وفواكه ولحوم حمراء وبيضاء. كما يمتاز فرع الحالة بتخصيص أقسام خاصة للمنتجات البحرينية التي تشتمل على الأجبان والألبان والفواكه والخضروات والبهارات وغيرها.

وأكد العواضي، التزام مجموعة رامز العالمية بتأهيل المزيد من الكوادر الوطنية الشابة من كلا الجنسين وطرح وظائف مجزية للكوادر البحرينية في قطاع التجزئة، لافتاً إلى أن المجموعة تفخر بأن يكون جميع العاملين في فرع رامز هايبر ماركت الحالة بحرينيين.

وقال إن المجموعة تستهدف فتح فرعين إلى 3 فروع أخرى بمناطق مختلفة من البحرين، وأن نسبة العمالة الوطنية بالمجموعة تتجاوز 50%.

وأشاد بالانفتاح الاقتصادي والمنافسة بين شركات الغذائية وخصوصاً في قطاع التجزئة لأن المستفيد الأكبر للمنافسة هو الزبون الذي يسعى للحصول على خدمة افضل بسعر أقل ورامز قادر على ذلك.

وشدّد على أن مجموعة رامز العالمية تواصل ثقتها الكبيرة بسوق البحرين الواعد تجارياً واقتصادياً، مع تطلعها لتعزيز تواجدها في المملكة مع اقتراب افتتاح فرعها الجديد في منطقة الجنبية بالمحافظة الشمالية لخدمة شريحة أكبر من المواطنين والمقيمين والزوار.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز العالمية محمد رامز العواضي، إن فرع الحالة الجديد سيلبي احتياجات محافظة المحرق بصورة أكبر، بما يخدم استراتيجية المجموعة الرامية إلى توسعة شبكة فروعها الكبيرة لمواكبة متطلبات المستهلكين وشرائح زبائنها العريضة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، مع التركيز على التواجد قرب الأحياء والمجمعات السكنية، مع تقديم أفضل الممارسات التسويقية والتجارية في قطاع التجزئة.

وذكر أن مجموعة رامز العالمية تواصل مساعيها الدؤوبة لتكون رائدة سوق التجزئة، من حيث طرح مختلف السلع الغذائية والمنزلية الاستهلاكية بأسعار مناسبة ترضي الجميع وبجودة عالية، تعود بالنفع في المحصلة النهائية على المستهلك البحريني.

وجدّد التأكيد على التزام مجموعة رامز العالمية بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المحلية، مع دراسة فرص استثمارية جديدة مستقبلاً، بما يخدم دعم الاقتصاد الوطني وخلق المزيد من فرص العمل النوعية للشباب البحريني.

مقدماً شكره إلى نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، الذي افتتح الفرع الجديد تحت رعايته الكريمة.