أعلن عضو مجلس الشورى السعودي، الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، الدكتور عبدالله الفوزان، وفاة زوجته علياء عبدالله الرقابي، مساء الأحد بأحد مستشفيات الرياض متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ونشر الفوزان تغريدة نعي مؤثرة على حسابه في تويتر، قال فيها ”إنما أشكو بثي وحزني إلى الله. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي علياء عبدالله الرقابي أُم خالد. فاللهم يا حي يا قيوم اجعلها من الشهداء، واغفر لها، وارحمها، ونقِّها من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس“.





وكان الفوزارن أعلن قبل 4 أيام بتغريدة له تسلل فيروس كورونا إلى أسرته رغم اتباع أفرادها الإجراءات الاحترازية ”“تسلل فيروس كورونا إلى بعض أفراد أسرتي رغم الحرص وكل الاحترازات. أسأل الله العلي القدير لهم وللمصابين كافة السلامة، وأن يجعل ما أصابهم تكفيرا لذنوبهم.. اللهم لك الحمد في السراء والضراء.. لا تنسوهم من دعائكم، لا حرمكم الله الأجر. و{إنَّا لله وإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون}“.





والدكتور عبد الله الفوزان، ناشط وناقد وكاتب وإعلامي ودكتور جامعي في جامعة حائل، متخصص في علم الاجتماع وعضو في مجلس الشورى السعودي، ويشغل -حاليا- منصب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.