أكد النائب د.عبدالله الذوادي أن مضامين الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى رئيس مجلس الدفاع الأعلى خلال ترؤسه اجتماع المجلس الأعلى للدفاع، تمثل دفعة كبيرة لجميع العاملين في الصفوف الأمامية وتقديمهم كافة ما يلزم للتصدي لفيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة وأمن المواطنين والمقيمين، وبجهود مقدرة من جلالته للمؤسسات العسكرية والأمنية ممثلة في قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية وقوات الحرس الوطني والأمن الوطني.

وأشار إلى أهمية تقدير جلالة الملك المفدى للشعب البحريني ومعدنه الأصيل والالتزام المتحضر في كافة الظروف والأوقات والمسؤولية الفردية والمجتمعية المشتركة للتغلب على هذه الجائحة.

ولفت إلى أن مضامين الكلمة تشير إلى أهمية المرحلة القادمة وما تتطلبه بالتزام الجميع من من أجل التقليل من الإصابات والمخالطة واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للتصدي ومنع انتشار فيروس كورونا.



وقدم الذوادي الشكر لكل الجهود المبذولة من المجلس الأعلى للدفاع لضمان استقرار وأمن البحرين كونهم العين الساهرة على استمرار سير الحياة والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى، والتضحيات العظيمة التي يقدمونها من أجل استقرار المنطقة.