أعلنت خدمات مطار البحرين "باس" عن توقيع اتفاقية لتقديم خدمات التموين والأغذية والمشروبات بينها وبين الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري" مطلع يوليو الحالي، حيث وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة باس سلمان المحميد والعضو المنتدب لشركة أسري مازن مطر، والتي تتضمن تقديم خدمات التموين وفق أحدث المواصفات وبأرقى معايير الجودة والتنافسية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة باس سلمان المحميد: "نفتتح قريباً منشأة جديدة خاصة بتجهيزاتها الحديثة وخدماتها المتميزة لتموين الأعمال والشركات في منطقة الحد الصناعية، وستكون شركة أسري واحدة من أوائل العملاء الذين سيتم خدمتهم من هذه المنشأة"، معبراً عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي ضمن جهود باس التوسعية في تقديم خدمات التموين للمؤسسات بالخبرة الكبيرة والكفاءة المتراكمة التي تمتلكها الشركة لأكثر من 42 عاماً في هذا المجال.

وأكد المحميد اعتزازه بالشراكة مع أسري التي بدأت منذ 2016 عبر إدارة التموين في المطعم الرئيسي ومقصف كبار الشخصيات و3 مناطق أخرى داخل مرافق الشركة، حيث تعكس هذه الاتفاقية تجديد الثقة في الخدمات المقدمة وبما تحققه باس من إنجاز ونجاح وما تحظى به من تقدير وفق أفضل الشروط والمعايير القياسية في جودة وسلامة الإنتاج الغذائي.



وأضاف: "نعمل حالياً على توسعة نشاطاتنا من خلال تنويع الأعمال التجارية القائمة على الخبرات المتوافرة لدينا والاستفادة من خبرة إدارة التموين في الرعاية الغذائية لمختلف القطاعات"، منوهاً إلى حرص الشركة وجميع طواقمها على تقديم أفضل الخدمات للعملاء بما يحقق تطلعاتهم ويلقى استحسانهم وتقديرهم.

يذكر أن باس تقدم خدمات تموين ذات مستوى خمس نجوم، ومن خلال امتلاكها لكافة الموارد اللازمة، فإنها قادرة على تموين مختلف الجهات وكذلك المناسبات والفعاليات التجاريّة واجتماعات الأعمال. حيث استطاعت إدارة التموين عبر السنين من بناء سمعة رائعة في مجال تقديم التموين للرعاية الصحيّة، إذ تخدم حالياً مستشفى الملك حمد الجامعي، أحد أكبر المستشفيات في البحرين.