إفي:

أكد أجوستي بينديتو الذي يعتزم الترشح لانتخابات نادي برشلونة المقبلة في مارس المقبل، أن الأعضاء بوسعهم إسقاط الرئيس الحالي للنادي جوسيب ماريا بارتوميو قبل ذلك التاريخ في حال قيام الجمعية العمومية عند انعقادها في أكتوبر المقبل من خلال رفض اعتماد ميزانية النادي.

وأبرز في مقابلة مع (إفي) أنه رغم صعوبة نجاح سحب الثقة من الرئيس الحالي نظرا لعدم إقبال أعضاء النادي من الجماهير لمشاهدة مباريات الفريق في الملعب، مما يصعب من جمع التوقيعات اللازمة للإطاحة ببارتوميو، كما أن موعد الانتخابات القادمة أصبح قريبا، إلا أنه عند انعقاد الجمعية العمومية في اكتوبر لاعتماد ميزانية النادي، فسيكون أمامها خيار عدم الموافقة عليها، ما سيجبر بارتوميو على الاستقالة وإجراء الانتخابات في يناير.



وأشار بينديتو الذي سبق له الترشح في انتخابات 2010 و2015 إلى تأييده التعاقد مع المدرب الهولندي رونال كومان وأنه سيكون مدربه في حال فوزه في الانتخابات.

وقال "إذا كنا سنقوم بحصر القرارات الصحيحة لبارتوميو فالقائمة ستكون قصيرة، ومن بينها التعاقد مع كومان. لقد كنت اتحدث واتفاوض مع كومان في انتخابات 2015 وكان الشخص المختار من قبلنا لتدريب الفريق إذا قرر لويس إنريكي عدم الاستمرار, كان كومان في ذلك الوقت يقود ساوثهامبتون وكان بالنسبة لي مدربا مثاليا لقيادة البرسا، ولا زلت أفكر في ذلك".