ثمّن النائب يوسف الذوادي، إصدار التوجيهات السامية لدعم المواطنين وتمديد الحزمة الدعم المقدمة للمواطنين، وخصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19" على جميع دول العالم، مبيناً أن تمديد الحزمة الداعمة تؤكد أولوية المواطن في البرامج التنموية.

وأكد أن متابعة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، واهتمامه بالمواطنين، والقرارات السديدة لمجلس الوزراء، جسدن أسمى معاني القرب بين القيادة والشعب، وعكست بما لا يدع مجالاً للشك، الحرص على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم ومساندتهم في مختلف الظروف والتحديات، وتحقيق الاستقرار لكل الأسر البحرينية.

وبيّن أن هذه الحزمة المالية والقرارات التي اتخذها مجلس الوزراء أمس أسهمت في إدخال الفرح والسرور على الكثير من الأسر البحرينية، وبعثت مزيدًا من الاطمئنان والاستقرار لدى المواطنين، وتؤكد مجدداً أن القيادة الحكيمة والحكومة تجعل المواطن هو ركيزة البناء والتقدم، وهو أولوية في كل البرامج التنموية والمشاريع الهادفة.



وقال: "تماشت هذه الحزمة مع اهتمام مجلس النواب ودعواته لتمديد فرصة استفادة المواطنين، وهو يصب كذلك ضمن تحصين الاقتصاد الوطني ودعم المستوى المعيشي للمواطنين في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم، كما تبين المستوى العالي من التعاون بين السلطتين التشريعية التنفيذية".