تقام عند 8.30 من مساء الأربعاء، قرعة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020/2021، في استوديو مباشر يبث على الهواء مباشرة بقناة البحرين الرياضية.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي، أن الاتحاد نسق خلال الأيام الماضية مع قناة البحرين الرياضية حول برنامج القرعة، لإخراجها بأفضل صورة فنية وتنظيمية، وللوصول إلى الجاهزية التامة لاحتضان القرعة التي ستسحب مراسمها مساء الأربعاء.

ولفت المناعي إلى أن آلية سحب القرعة ستكون مفتوحة، بحيث تسحب مباريات القسم الأول، ثم القسم الثاني، دون وجود لمستويات للأندية العشرة وهي:الحد، المحرق، الرفاع، النجمة، الرفاع الشرقي، المنامة، الأهلي، البسيتين، المالكية والبديع.



وسيكون برنامج سحب القرعة من تقديم الزميل الإعلامي عيسى شريدة.

ونظرًا للظروف الراهنة، فإن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيقتصر الحضور في القرعة على ممثليه وضيفي شرف حفل القرعة، إذ سيشارك في سحب مراسم القرعة نجما كرة القدم البحرينية ولاعبا منتخبنا الوطني الدوليان السابقان مرجان عيد ومحمد صالح الدخيل.

ويأتي اختيار قناة البحرين الرياضية لاحتضان قرعة دوري ناصر بن حمد الممتاز، ضمن إطار التعاون المثمر بين الاتحاد والقناة؛ لإبراز أنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم ودورها في إثراء منافساته على الصعيد الإعلامي.