إفي:

استمر مسلسل النتائج المتواضعة لريال مدريد في الليجا للجولة الثالثة على التوالي بعد أن سقط هذه المرة في فخ الخسارة في عقر داره (ألفريدو دي ستيفانو) على يد ديبورتيفو ألافيس بهدف مقابل اثنين السبت ضمن الجولة الـ11 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

باغت الفريق الباسكي أصحاب الأرض بهدف مبكر بعد خمس دقائق فقط من صافرة البداية من نقطة الجزاء عن طريق لوكاس بيريز.



متاعب الفريق الملكي لم تقف عند هذا الحد بل إمتدت لخروج النجم البلجيكي إيدين هازارد للإصابة في الدقيقة 28 ونزول البرازيلي الواعد رودريجو بدلا منه.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى رجال الفرنسي زين الدين زيدان صدمة أخرى بهدف آخر سجله لاعبه الأسبق خوسيه لويس سانمارتين "خوسيلو" في الدقيقة 49.

حاول لاعبو الميرينجي تدارك الموقف والعودة سريعا في النتيجة، إلا أن هذا لم يحدث سوى في الدقيقة 86 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، ولكن الهدف لم يشفع للفريق في تجنب خسارة ثالثة هذا الموسم.

وتعد هذه الخسارة الثانية التي يتكبدها حامل اللقب في عقر داره، بعد خسارته المفاجئة على يد الصاعد حديثا قادش بهدف نظيف في الجولة السادسة، وهي الخسارة الثالثة هذا الموسم.

كما أن هذه هي المباراة الثالثة تواليا التي لا يتذوق فيها الفريق طعم الانتصار، بعد السقوط الكبير على يد فالنسيا (4-1)، ثم التعادل (1-1) أمام فياريال.

وتجمد رصيد الريال عند 17 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة له أمام خيتافي.

من جانبه، استعاد الفريق الباسكي ذاكرة الفوز في الليجا بعد 3 تعادلات متتالية، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن. (