تلفزيون الشرق


تبادل عروسان أمريكيان كودين غير قابلين للاستبدال NFT، كجزء من مراسم عرسهما، فيما يمثل خاتمي زواج "افتراضيين".

وتحدثت العروس ريبيكا روز، عن مراسم زواجها غير التقليدية في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، عبر سلسلة تغريدات في تويتر، أشارت فيها إلى أنها وزوجها "بيتر كاشيرجينسكي، لجأوا إلى طريقة غير تقليدية لإعلان ارتباطهما عبر تكنولوجيا Blockchain التي يتخصص الزوج في مجال تأمينها إلكترونياً.

وأضافت في تغريدة أخرى، أنه بعد الاحتفال اليهودي التقليدي بزواجهما، أرادا ترسيخ عهودهما بطريقة شخصية أكثر، عبر تبادل أكواد برمجية (#NFTs) مشفرة.


وأوضحت "روز" أنه بعد إتمام عملية التبادل، أصبح بإمكان الجميع رؤية كوديهما البرمجيين غير القابلين للاستبدال وذلك داخل سلسلة الكتل Blockchain، ليعكس ذلك التزامهما تجاه بعضهما البعض بالوفاء والحب، وفقاً لما نشره موقع ذا فيرج المتخصص في أخبار التكنولوجيا.

خاتم كودي

وقد أطلق الزوجان اسم Tabaat على الكود المشفر للعروسين، وهو يعني "الخاتم" في اللغة العبرية، وقد قاما بإضافة مقطع متحرك قصير إلى الكود، يرمز إلى زواجهما واندماجهما ليصبحا كياناً واحداً.

وقد راجت فكرة قطع NFT الفنية المشفرة مؤخراً، حيث شارك العديد من المشاهير في هذه الصيحة التقنية الجديدة مثل أغنى رجل في العالم إيلون ماسك ومؤسس تويتر جاك دورسي.