كشفت تقارير أن مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بات مرتبطا بالأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

وعاد مستقبل نيمار ليثير الجدل من جديد خلال الفترة الأخيرة، بعدما كانت الأمور تسير نحو تجديد عقده مع سان جيرمان، قبل أن تطفو على السطح مجددا مسألة رغبته في العودة لصفوف برشلونة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها (الإثنين)، رسميا أن قضية مستقبل نيمار وإمكانية عودته إلى برشلونة عادت إلى الواجهة من جديد.



وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك الأمر بات مرتبطا بمستقبل ميسي، وأنه بمجرد أن يتأكد النجم البرازيلي من أن زميله السابق وصديقه الأرجنتيني لن يوقع للفريق الباريسي فإنه سيفكّر حينها في خيار العودة لنادي برشلونة، بسبب رغبته في مزاملته مرة أخرى، والعكس صحيح.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نيمار قد أوقف مفاوضات تجديد عقده تماما، وذلك بعد أن تم الاتفاق مع إدارة سان جيرمان من خلال اتفاق رسمي، لكنه لم يُوقّع بعد.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات مع النادي الباريسي قد تطول كثيرا بسبب الضغوطات على نيمار سواء من قبل ميسي أو إدارة النادي من أجل العودة وارتداء قميص الفريق الكتالوني مرة أخرى.

وكان ميسي مستعدا للرحيل عن برشلونة بشكل كبير بسبب المشكلات التي عانى منها في النادي خلال الفترة الأخيرة، وبناء عليه وعدت إدارة سان جيرمان نيمار بالقتال من أجل الحصول على خدماته، وكان هذا دافعا كبيرا له للتجديد، وهو ما جعله يوقع اتفاقا مع النادي.

لكن فوز خوان لابورتا برئاسة النادي الكتالوني ومن ثم تطور مستوى الفريق على يد المدرب الهولندي رونالد كومان جعل ميسي يعيد حساباته، ويفكر جديا في الاستمرار ضمن صفوف الفريق، وهو ما جعل نيمار يعيد حساباته مجددا ويفكر في العودة إلى ناديه القديم من جديد واللعب مع البرغوث.

جدير بالذكر أن نيمار (29 عاما) استهل مشواره بصفوف سانتوس البرازيلي حتى 2013 قبل الانتقال لبرشلونة واللعب معه 4 مواسم حتى 2017، قبل أن ينتقل لسان جيرمان عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 222 مليون يورو.

لكن النجم البرازيلي أبدى رغبة علانية الصيف الماضي في العودة للبارسا من جديد، لكنها قوبلت برفض إدارة النادي الفرنسي، الذي يمتد عقده معه حتى صيف 2022.