عقدت الجمعية العمومية لجمعية ذخر البحرين اجتماعها الاعتيادي السنوي بحضور أعضائها لاختيار مجلس إدارتها للدورة الانتخابية 2020 – 2021 والذي عقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي.

صرح عيسى علي القاضي رئيس مجلس إدارة جمعية ذخر البحرين بأن الجمعية اختارت عبر جمعيتها العمومية أعضاء مجلس الإدارة والذي تم انتخابه بالتزكية، فيما تم توزيع المناصب الإدارية في مجلس الإدارة من خلال اختيار عثمان عبدالله نوشي نائباً أول للرئيس، مال الله شاهين مال الله نائباً ثانياً للرئيس، خالد علي الصيادي الأمين المالي، يعقوب عبدالرحمن القطان أمين السر، كما تم اختيار كلاً من محسن علي الغريري وفاطمة ايوب علي وعبدالله يعقوب الخالدي ومضاوي محمد إبراهيم ومحمد يوسف إبراهيم أعضاء لمجلس إدارة الجمعية.

وأضاف القاضي بأن الجمعية تستمر منذ تأسيسها عام 2010 في تشجيع الطاقات الشبابية ودعمها وافساح المجال بشكل مستمر للدماء الشبابية للعطاء في الساحة الشبابية، وذلك تحقيقاً لرؤيتها بأن تكون جمعية شبابية رائدة ومتميزة في بناء وإعداد قادة المستقبل.



من جانبه عرض يعقوب عبدالرحمن القطان أمين سر الجمعية خلال اجتماع الجمعية العمومية التقرير الأدبي للجمعية للفعاليات خلال عام 2019 – 2020 والذي استعرض من خلاله الفعاليات والأنشطة التي قامت بها الجمعية.

وذكر القطان بأن الجمعية استمرت على نهجها في تنظيم الفعاليات واحتواء الطاقات الشبابية رغم جائحة كورونا، وذلك عبر تنظيمها للعديد من الفعاليات والأنشطة رغم الجائحة، وذلك ما تسعى للاستمرار إليه عبر مجلس الإدارة الجديد.

يشار بأن جمعية ذخر البحرين جمعية شبابية تم تأسيسها عام 2010 بمسمى جمعية رابعة الوسطى فيما تم تغيير مسماها في عام 2015 إلى مسماها الجديد، والتي تعنى بتأهيل الشباب وصقل مهاراتهم في إطار العمل التطوعي وإعدادهم ليكونوا قادة للمستقبل والمساهمة في دعم العمل التنموي والتربوي والثقافي للمجتمع.