هنأت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية الأستاذة نورة الفيحاني الصحافة البحرينية باليوم العالمي لحرية الصحافة، مؤكدة أن المجتمع البحريني يتمتع بسقف لا محدود من الحريات التي كفلها دستور المملكة وفق المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وقالت الفيحاني إن الحريات التي يأتي على رأسها العمل الصحفي تؤسس دوما لبناء الدول المتقدمة في شتى المجالات ولهذا حرصت مملكة البحرين دوما على تحقيق وتفعيل حرية العمل الصحفي وتوفير كافة سبل الدعم والحماية له، وقدمت العديد من المبادرات التي شجعت الصحافة الوطنية على خدمة وطنها بإبداعات إعلامية يشهد بها الخليج العربي كافة، مثمنة جهود سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في تعزيز العمل الصحفي.

وأكدت الفيحاني أن الحريات شملت العمل النقابي الذي بات اليوم احد روافد العمل الصحفي في البحرين ويشهد تعاونا وثيقا في أنشطة النقابات العمالية وتغطيتها الاعلامية من قبل الصحفيين.



ووجهت رئيسة نقابة المصرفيين البحرينية التحية والتقدير للكوادر الإعلامية والصحفية الوطنية لما يبذلونه من جهود ملموسة وتستحق الإشادة في يومهم، متمنية أن تبقى مملكة البحرين دوما واحة للحريات في كافة المجالات