أعلنت، شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، مؤخرًا عن إطلاق عروضها الحصرية لفصل الصيف لهذا العام.

وضمن هذه العروض المتميزة، سيحصل العملاء على مجموعة من الخدمات المجانية والامتيازات المتميزة مع كل عملية شراء جديدة من أي من طرازات ميتسوبيشي الرائدة، ويشمل ذلك خدمة الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات، والإعفاء من ضريبة القيمة المضافة، والتسجيل والتأمين المجانيين، وخدمة الطلاء المقاوم للصدأ مجانًا، وتركيب أفلام النوافذ العازلة من هوبر أوبتك مجانًا.

وبهذه المناسبة، أكد السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات، على أن العروض تشمل جميع سيارات ميتسوبيشي، كالسيارة الرياضية متعددة الأغراض (SUV) القوية والمتميزة ميتسوبيشي أوتلاندر، والتي تعد واحدة من أفضل الموديلات في فئتها، وسيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس الشبابية والرياضية، وسيارة ميتسوبيشي مونتيرو ذات الأداء القوي، وسيارة SUV المدمجة الحديثة ميتسوبيشي إكسباندر، إضافة إلى شاحنة البيك أب ذات الطن الواحد ميتسوبيشي إل 200، وأيقونة سيارات الدفع الرباعي من ميتسوبيشي سيارة باجيرو.



وأضاف السيد محمد زكي قائلًا: “نسعى في شركة الزياني للسيارات باستمرار لتوفير العروض الحصرية والأكثر جاذبية لعملائنا الكرام على مدار العام. يأتي ذلك نتيجة إيماننا الراسخ بأن عملائنا يستحقون أفضل العروض التي تضمن لهم أعلى جودة وقيمة. ويسعدنا أن نعلن بهذه المناسبة أن ميتسوبيشي تقدم أسطولًا فريدًا من المركبات التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية للسائقين في مملكة البحرين."

تجدر الإشارة إلى أن عملاء الزياني للسيارات سيستفيدون أيضًا من ضمان حصري لمدة 10 سنوات أو مليون كيلومتر إضافة إلى هذا العرض الترويجي المذهل، أيهما يأتي أولاً، علاوة على خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمدة10 سنوات.

للمزيد من المعلومات عن هذا العرض، يرجى الإتصال بمعرض الزياني للسيارات في المعامير (17703703)، أو زيارة الموقع الإلكتروني (www.zmotors.com)، أو يمكنكم متابعة حسابات شركة الزياني للسيارات على وسائل التواصل الإجتماعي على (@ZMotorsbh) على فيسبوك أو (zayanimotors) على إنستغرام للإطلاع على آخر الأخبار. تطبق الشروط والأحكام.