تحت رعاية رئيس جامعة العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور غسان عواد نظم مكتب التطوير المهني وشؤون الخريجين في عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع نادي الخريجين حفل ( لم شمل الخريجين واللقاء السنوي للعام الأكاديمي 2020-2021) افتراضياً عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور رئيس الجامعة وعدد من منتسبيها وطلبتها وخريجيها الذين يشغل عدد كبير منهم مناصب عليا في مختلف المؤسسات في القطاعات الحكومية والخاصة.

كما أقيم اللقاء بالتعاون مع مجلس إدارة نادي الخريجين بدورته الخامسة والذي يضم نخبة من خريجي الجامعة الذين يساهمون في تحقيق أهداف النادي من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات والورش التي تخدم الخريجين والخريجات والطلبة.



من جانبه رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان عواد بالحضور والمشاركين، معرباً سعادته بلقاء الخريجين الذين لبوا دعوة الجامعة رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء الموقر للتصدي لجائحة كورونا وحرص الجامعة على العمل وفقاً لتلك التوجيهات السامية وتوجيهات الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي للحفاظ على الطلبة والخريجين وكافة منتسبي الجامعة.

وأعرب رئيس الجامعة عن فخره بكل خريج من خريجي الجامعة الذين يبلغون قرابة ال 5500 خريج منذ تأسيس الجامعة، حيث يشكلون علامة هامة على دور الجامعة في تخريج الكفاءات والشباب المثقف القادر على خدمة وطنه ومجتمعه، خاصة وأن عدد كبير من خريجي الجامعة يشغلون مناصب عليا وقيادية في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالبحرين ودول مجلس التعاون.

بدورها رحبت الدكتورة حياة علي القائم بأعمال عميدة شؤون الطلبة بالحضور متوجهةً بالشكر إلى الأستاذة نورة مسلم مديرة مكتب التطوير المهني وشؤون الخريجين ولكافة القائمين على تنظيم هذا الحفل واللقاء السنوي، كما أعربت عن فخرها واعتزازها بخريجي الجامعة وولائهم لجامعتهم عبر حرصهم على المشاركة في الحفل واللقاء لنقل تجربتهم الدراسية والجامعية ومدى تأثيرها في مختلف مجالات حياتهم الرياضية والعلمية والمهنية بعد تخرجهم.

وفي ذات السياق وجه رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين لدورته الخامسة الأستاذ محمد جناحي دعوة لكافة الخريجين دعاهم فيها إلى الاستمرار في دعم النادي والمشاركة في كافة الفعاليات والبرامج التي ينظمها بشكل مستمر،كما أكد على حرص مجلس الإدارة لتلقي كافة الاقتراحات التي تساهم في تحقيق اهداف النادي وبرامجه المتنوعة.

ختاماً، أعرب الخريجون عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي أعاد إليهم ذكريات الدراسة، مشيدين بحرص الجامعة على تعزيز علاقاتها بخريجيها عبر العديد من المبادرات واللقاءات التي تهدف إلى مد جسور التواصل مع الخريجين ودعمهم والحفاظ على علاقات متينة ومستدامة معهم.