استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الاثنين، سعادة السيد بدم سنداس، سفير النيبال لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء؛ أعرب سعادة وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره الكبيرين لما وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون الطيبة التي تجمع ما بين مملكة البحرين والنيبال من نمو مستمر في مختلف المجالات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها لمستويات أوسع لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.

وعبر سعادة وزير الخارجية لسعادة السفير النيبالي عن شكر وتقدير مملكة البحرين للجهود الطيبة التي بذلها سعادته والجهات المختصة في النيبال، وما قدمته من تسهيلات ودعم لفريق البحرين الذي تمكن من الصعود إلى قمة جبل إيفرست خلال شهر يونيو الماضي، مما كان له أبرز الأثر في هذا الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق بمتابعة وإشراف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.



وأشاد سعادة وزير الخارجية بالجهود الطيبة التي تضطلع بها الجالية النيبالية في مملكة البحرين، وإسهاماتها الملموسة والمقدرة في دعم مسيرة البناء والنهضة بالمملكة، متمنيًا لسعادة السفير كل التوفيق والنجاح.

من جانبه؛ ثمن سعادة السيد بدم سنداس المستوى المتميز الذي تشهده علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية النيبال في شتى الأصعدة، معربا عن تهاني بلاده لمملكة البحرين، ملكا وحكومة وشعبا، على الإنجاز المتميز الذي حققه فريق البحرين بالصعود إلى قمة جبل إيفرست، كأول فريق عربي يقوم بهذه المهمة الصعبة، مؤكدًا تطلع وسعي بلاده لمواصلة التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين بما يلبي المصالح المشتركة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.