وليد عبدالله :


أكد المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم المدرب الوطني خالد الحربان أن التحضيرات متواصلة للاستعداد لخوض التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها الفترة ١٣-٢٥ سبتمبر القادم، مضيفا ان المنتخب يتطلع من خلال هذه المشاركة للمنافسة للحصول على بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا للسيدات التي تحتضنها الهند في الفترة ٢٠ يناير- ٦ فبراير ٢٠٢٢.

وقال الحربان في تصريحه للوطن الرياضي: "إن منتخب السيدات يواصل تحضيراته وفق البرنامج الاعدادي المقرر لهذه المرحلة، التي ستشهد مشاركة مرتقبة متمثلة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات، والتي نطمح أن يحقق المنتخب الاهم في نيل بطاقة العبور للنهائيات. فالمهمة ليست سهلة وتتطلب مواصلة الاستعدادات على الشكل الذي يصل فيه المنتخب للجاهزية المطلوبة التي سيخوض من خلالها هذا الاستحقاق الآسيوي".

وأضاف أن البرنامج الاعدادي الذي يتضمن تدريبات يومية، واقامة معسكر داخلي ومعسكر خارجي يسبقان الدخول في اجواء التصفيات، مشيرا الى ان المعسكر الداخلي سيشهد اقامة وديات محلية، على ان يقام المعسكر الخارجي في احدى الدول المجاورة للصين تايبيه، موضحا ان هناك خيارات لهذا المعسكر من بينها هونغ كونغ، سنغافورة وماليزيا، ولا تزال هذه الخيارات مطروحة ولم يتم حتى الان حسم مكان اقامة المعسكر".


وكانت قرعة التصفيات قد اوقعت أحمر السيدات في المجموعة الاولى التي تضم منتخبات الصين تايبيه ولاوس وتركمانستان.