عمر البلوشي

تعاقد نادي المنامة مع المحترف الصربي فلاديمير ستيماك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة ضمن منافسات بطولة الأندية العربية التي ستقام نهاية شهر سبتمبر الجاري في مدينة الأسكندرية بجمهورية مصر العربية، حيث يسعى المنامة من هذا التعاقد إلى رفع مستوى الفريق للمنافسة على اللقب العربي.

ويسعى المنامة إلى الوقوف على جاهزيته التامة للمشاركة العربية هذا الموسم، في ظل رغبة الإدارة إلى ظهور الفريق بمستوى أفضل من المواسم الماضية، وخاصة من غياب الزعيم عن منصات التتويج لعدة مواسم، مما يجعل الفريق والإدارة أمام ضغط كبير لإرضاء الجماهير.

وتضم سلة المنامة المحترف الأمريكي ديفين ايبانكس الذي لم يلعب حتى الآن أي مباراة مع فريقه نظراً لإصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19" مؤخراً وغيابه عن مباراتي فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر ومع الاتحاد ضد سترة في أولى مباريات الفريق في الدوري، حيث يتطلع الجهاز الفني إلى تقديمه مستوى مستوى قوي هذا الموسم.

ويقود الزعيم المدرب اليوناني لينوس غافريال الذي يعول عليه النادي كثيراً لإيقاف السيطرة الأهلاوية على الألقاب المحلية، في ظل المعطيات التي تشير إلى ظهور الفريق بمستوى أفضل مما كان عليه وخاصة بعد عودة أحمد عزيز للفريق.