وليد عبدالله:

قطع فريقا الرفاع الشرقي والمنامة تذكرة العبور لدور الثمانية بالنسخة ٤٥ لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، وذلك بعد فوزهما على فريقي البحرين وقلالي يوم امس في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعب استاد البحرين الوطني في انطلاق مباريات دور ١٦ من المسابقة.

فقد ابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لصالح الرفاع الشرقي على حساب البحرين بنتيجة ٥/٣، والتي شهدت تألق الحارس حمد الدوسري، بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لهدف. حيث تقدم الرفاع الشرقي بهدف عن طريق مهاجمه محمد الرميحي في الدقيقة ٤٠، فيما عادل البحرين بهدف احرزه اللاعب والتر في الدقيقة ٤٨.



وفي ركلات الترجيح، سجل للرفاع الشرقي: لويز ومحمد الرميحي وسعيد مرجان وليث هاشم، فيما اكتفى البحرين بتسجيل ركلتين وأضاع ركلتين، حيث سجل:كودو ووالتر، وأضاع: حسين ريان وناجي فتحي.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق المنامة من الفوز على فريق قلالي بنتيجة هدفين نظيفين، واللذين حملا توقيع محترفه السوري ورد السلامه في الدقيقة ٤١ والبديل عبدالرحمن سيد محمد في الدقيقة ٩٢.

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم المنامة بهدف لاعبه السلامه، قبل ان يحسم البديل عبدالرحمن سيد محمد الامور لصالح فريقه في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وبهاذين الانتصارين، سيلتقي فريقا الرفاع الشرقي والمنامة في في دور الثمانية بهذه المسابقة.

وتتواصل "الجمعة" مباريات دور ١٦ من مسابقة أغلى الكؤوس بإقامة مباراتين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، حيث يلتقي في الاولى عند الساعة ٦.١٥ مساء فريق نادي النجمة وفريق نادي البسيتين، فيما يلتقي في الثانية عند الساعة ٨.٣٠ مساء حامل اللقب فريق نادي الرفاع وفريق نادي الحالة.