عقد السيد أحمد الكوهجي رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية اجتماعاً تنسيقياً مع السيد محمد عادل أبو حسَّان الوكيل المساعد للموارد والمعلومات بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وبحضور فريقي العمل من الجانبين وذلك للاطلاع على آخر مستجدات مراحل تطوير الموقع الالكتروني للمجلس البلدي الشمالي والذي تقوم إدارة نظم المعلومات بالوزارة بتصميمه.

وقد تمت مناقشة الاستفادة من الانظمة الرقمية في المرحلة القادمة تمهيداً لتدشين واطلاق النسخة المطوَّرة والمحدَّثة للموقع الإلكتروني الخاص بمجلس بلدي الشمالي، وقد تم الاتفاق على تقديم عرض إيجازي آخر لجميع أعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية من أجل مناقشة عملية تطوير الصفحات الالكترونية ومحتوياتها.

وأعرب رئيس مجلس بلدي الشمالية عن شكره لوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وفريق العمل المتابع من المجلس البلدي على الجهود التي بذلوها لتطوير الموقع الالكتروني متطلعاً إلى تدشينها بشكل رسمي في أقرب وقت.



وأشار الكوهجي إلى أهمية التحوُّل الرقمي لخدمات المجالس البلدية بما يسهم في تسهيل الإجراءات أمام المواطنين وخصوصا لتقديم طلبات الخدمات البلدية.

من جانبه أشار السيد محمد أبو حسَّان إلى أنَّ الوزارة وبتوجيهات ومتابعة مستمرة من قبل الإدارة العليا تسعى دائماً لتسهيل عملية تقديم الخدمات التابعة لها وتيسير إجراءات الحصول على تلك الخدمات لجميع المستفيدين منها من المواطنين والمقيمين والمستثمرين وذلك من خلال تعزيز منظومة التحوُّل الرقمي وفق رؤية وقرارات الحكومة الموقرة.