عقدت لجنة الإعلام الرياضي التابعة لجمعية الصحفيين البحرينية اجتماعها الأول بعد التشكيل الجديد برئاسة أحمد كريم عضو مجلس إدارة الجمعية وبحضور أعضاء اللجنة عبدالله عاشور ومازن أنور وعيسى شريدة، وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء الجدد ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية متمنياً لأعمال اللجنة التوفيق والنجاح.

وأشادت اللجنة بالعمل الإعلامي الرياضي في المملكة من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة والجهود التي يقوم بها الإعلاميين في سبيل إبراز الرياضة البحرينية.

وارتكز الاجتماع الأول على مناقشة خطة عمل اللجنة للفترة القادمة والتي ستتمحور على تقديم رؤى وأهداف وخطة استراتيجية تساهم في الارتقاء بالإعلام الرياضي ومجتمعه المتمثل في الإعلاميين الرياضيين عبر برنامج عمل يحقق تلك التطلعات.

كما ناقش الاجتماع احتياجات الإعلام الرياضي البحريني من أجل أن يواكب النشاط الرياضي المحلي والخارجي في الفترة القادمة، عبر تقديم التسهيلات والأفكار التي تساعد الإعلاميين على أداء مهامهم بشكل منظم بالتعاون مع الجهات الرياضية المختلفة.

وقررت اللجنة استئناف النشاط خلال الأيام المقبلة عبر التشاور والتنسيق مع الجهات الرياضية ذات العلاقة من خلال الزيارات الرسمية للمسؤولين لتسريع وتيرة تنفيذ الأفكار بما يضمن نجاحها.