أطلقت شركة طلبات للخدمات ذ.م.م، المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، خدمة tDine للخدمات الداخلية بالمطاعم، و التي تشتمل على العديد من العروض الحصرية والتخفيضات لعملاء طلبات فقط.

هذه الخدمة تتضمن عروض وتخفيضات حصرية لعملاء طلبات المشتركين بعضوية tDine للطلبات الداخلية بالمطاعم في أكثر من 130 مطعم من المطاعم المفضلة للعملاء في البحرين. بالإضافة لذلك، فإن طلبات توفر عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر لأي عميل يرغب بتجربة الخدمة و الاستفادة من العروض الحصرية على المنصة، وذلك حرصًا منها على كسب رضا عملائها الكرام.



بهذه المناسبة، صرح السيد هشام الساعاتي المدير التنفيذي لشركة طلبات – البحرين قائلًا: "نحن فخورون بإطلاق هذه الخدمة على منصة طلبات، حيث أنها تأتي ضمن سعينا الدائم لتوفير كل ما من شأنه تقديم أفضل خدمة لعملائنا، فعلاوةً على كوننا المنصة الأولى لتوصيل الطعام و التجارة السريعة، فإننا نطمح أن نكون أفضل من يقدم التخفيضات و العروض الحصرية للطلبات الداخلية بالمطاعم".

تأسست شركة طلبات في عام 2004 من قِبل مجموعة من رجال الأعمال الشباب الذين كانت لهم رؤية في مجال تطوّر طلب الطعام عبر الإنترنت ومن الهواتف الذكية. وبفضل تميّز عملها في هذا المجال، أصبحت "طلبات" الشركة الرائدة في خدمة طلب الطعام أون لاين على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى الأردن ومصر والعراق.